fbpx

أفضل 10 شركات رخام في الهند | أكبر مصنعي الرخام

Top 10 marble companies
Here are the top 10 excellent marble companies of India that stand out in their quality, service, affordability and customer satisfaction.

مقدمة

يُعرف الرخام دائمًا بقوته ومتانته وملمسه. كما نعلم جميعًا، تم بناء تاج محل بالكامل من الرخام الأبيض؛ ما زلنا نشهد جمالها خارج وقتها. يأتي الرخام بالعديد من الألوان والتصاميم والأصناف والقطع الجذابة. وهذا يمنح العملاء والمهندسين المعماريين خيارات لا حصر لها للاختيار من بينها وعمل العجائب في تصميماتهم. علاوة على ذلك، يتمتع الرخام بميزات جمالية وعملية رائعة، مما يجعله الخيار الأفضل لكل تطبيق.

تتمتع الهند بوفرة من الرخام بطبيعتها، خاصة في ماديا براديش وجوجارات وراجستان وأندرا براديش.تتمتع الهند بوفرة من الرخام بطبيعتها، خاصة في ماديا براديش وجوجارات وراجستان وأندرا براديش.

تعد الهند أحد مصدري هذا الرخام عالي الجودة بلا منازع – في جميع أنحاء العالم.. فيما يلي أفضل 10 شركات رخام ممتازة في الهند تتميز بالجودة والخدمة والقدرة على تحمل التكاليف ورضا العملاء.

أفضل 10 شركات رخام رائدة في الهند

  1. Oswal Granite
  2. Petros Stone LLP
  3. Millennium Marbles Pvt. Ltd
  4. Elegant Marbles & Grani Industries Ltd
  5. Aditya Stonex
  6. Indian Marble Company
  7. Classic Marble Company
  8. A-Class Marble Company
  9. R.K. Marbles
  10. Heritage Marble Pvt. Ltd

الآن، دعونا نرى آفاق ومزايا كل هذه الشركات القائمة في الهند، والتي سوف تساعدك على اختيار أفضل الرخام لمشروعك.



1. Oswal Granite 

يعد جرانيت أوسوال أحد أبرز تجار الرخام عالي الجودة في الهند. لقد بدأت كشركة تجارية صغيرة في عام 1989 وتطورت لتصبح واحدة من أكبر المصدرين والمصنعين والموردين لمجموعة واسعة من الرخام و221 نوعًا من الجرانيت والحجر الجيري والحجر الرملي. إنهم أيضًا متخصصون في التصنيع والتصدير وإدارة المشاريع والاستشارات المؤسسية وغير ذلك الكثير، مما يمنحك مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمهمة الحصول على أفضل الرخام لمشروعك. أوسوال الجرانيت هي شركة حاصلة على شهادة ISO ولها وحدات وأحواض تخزين في تشيتورجاره ومادوراي وسريكاكولام وبيون وبنغالور.

يتمتع جرانيت أوسوال بقدرة إنتاجية عالية وشبكة راسخة في جميع أنحاء العالم. إنهم يستخدمون أحدث التقنيات لتقديم منتجات عالية الجودة لعملائهم. جودة الرخام تجعلها واحدة من أفضل شركات الرخام في الهند.


منتجات

يحتوي Oswal Granite على أكثر من 150 نوعًا من الرخام مثل Mercury Black Marble، Zebra Black Marble، Bruno White Marble، Crema Marble، Indian Statuario Marble، Blue Ice Marble، Raymond White Marble، Rainforest Green Marble، Brown Fantasy Marble، Rainforest Brown Marble، Indian رخام أونيكس، رخام رينفوريست جولد، رخام ليدي أونيكس، رخام بانثر بلاك ورخام روزا بينك.

بصرف النظر عن الرخام، يتخصص جرانيت أوسوال أيضًا في التعامل مع الجرانيت والحجر الجيري والحجر الرملي والكوارتز. لديهم مجموعة حصرية من جميع أنواع الأحجار الطبيعية، مما يجعلها أفضل شركة رخام في الهند.

إدارة الجودة

تعتبر مراقبة الجودة ورضا العملاء الأولوية القصوى في Oswal Granite. لتحقيق ذلك، يستخدمون نظامًا ملموسًا لمراقبة الجودة من ثلاث خطوات قبل شحن منتجاتهم في الهند وفي أي مكان على مستوى العالم. يتضمن نظام مراقبة الجودة الظل والأبعاد والتشطيب السطحي.

اتساق الظل مراقبة الجودة

يجب الحفاظ على ظل موحد للون بشكل ثابت في جميع الصخور الموجودة في الشحنة.

البعد مراقبة الجودة:

يتم قطع جميع الأحجار بأبعاد متساوية بناءً على مواصفات العميل.

مراقبة الجودة الانتهاء من السطح

يتم قطع جميع الحجارة بتشطيب سطحي ممتاز بناءً على احتياجات العميل.

المشاريع

لدى أوسوال جرانيت عملاء من الشركات والدولية أكثر من أي شركة رخام أخرى في الهند.

فيما يلي بعض المشاريع التي قامت بها شركة Oswal Granite مؤخرًا

:

• سنغافورة تكنولوجيز (سنغافورة)

• خدمات تاتا الاستشارية (الهند)

• مجموعة جي دبليو ماريوت

• مجموعة لام آند دبليو

Singapore Technologies

تخصص

تمتلك شركة Oswal Granite أحد أكبر المستودعات في الهند لتخزين وعرض منتجاتها لعملائها. وتبلغ مساحتها حوالي مليون قدم مربع وتوفر تجربة فريدة من نوعها. ويضم مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. يحتوي المستودع على أكثر من مائة نوع من الأحجار منها الرخام والجرانيت والحجر الجيري والحجر الرملي وغيرها.

اتصال

موقع إلكتروني

https://www.oswalgranite.com/

عنوان

Oswal Granite, Sr.no 25, Undri-Handewadi Road, Pune Maharashtra. Pune, Maharashtra. 411060

رقم التليفون:

+91-9422079858

عنوان البريد الإلكتروني

[email protected]


2. Petros stone LLP 

بيتروس ستون هو المكان المناسب لجميع أنواع الرخام والجرانيت والكوارتز. لديها مجموعة ضخمة من الرخام مصدرها مباشرة المناجم الكبرى في العالم. يتم قطع الكتل الرخامية ومعالجتها في منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بها ويتم توزيعها عالميًا. تعتبر شركة Petros Stone واحدة من الشركات الرائدة في الهند في تصدير الأحجار الهندسية، وخاصة ألواح الكوارتز. يتم تصنيع ألواح الكوارتز المصممة هندسيًا باستخدام الكوارتز عالي الجودة، مما يجعل بيتروس أفضل علامة تجارية للكوارتز في الهند.

Granite-Colours-Petros-Stone

المنتجات والجودة

إلى جانب الرخام وألواح الكوارتز، تعد بيتروس ستون أيضًا رائدة في تصدير الجرانيت الطبيعي. يقومون بتصدير الجرانيت إلى 89 دولة حول 4 قارات. إنهم مصدري الجرانيت الرائدين في الهند للولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشرق الأقصى. لديهم أحدث آلات Breton Line الأوتوماتيكية بالكامل لمعالجة الرخام والتي تنتج ألواح كوارتز هندسية ممتازة ورخامًا واضحًا.

المشاريع

قامت شركة Petros Stone بتزويد حوالي 58000 قدم مربع من الجرانيت الفاخر المستورد من البرازيل لـ Osho Ashram في بيون. في الآونة الأخيرة، تم أيضًا استخدام ما يزيد عن 4.5 ألف قدم مربع من الجرانيت الطبيعي عالي الجودة الخاص بشركة Petros Stone لبناء معهد Symbiosis Institute المرموق في بيون.

تخصص

تتخذ شركة Petros Stone خطوة إضافية عندما يتعلق الأمر بتوفير الجودة ورضا العملاء. يمر كل منتج منها بعدد لا يحصى من بروتوكولات ضمان الجودة والتي تتضمن اختبارات القوة والمتانة. ونتيجة لذلك، فهي أفضل شركة رخام في الهند.

تحظى ألواح الكوارتز المصممة هندسيًا من Petros Stone بإشادة كبيرة من قبل كبار المستوردين في جميع أنحاء العالم.

Onyx-Marble-Petros-Stone

اتصال

موقع إلكتروني:

https://petrosstone.com/

عنوان:

Petros Stone LLP, Undri-Handewadi Road, Pune Maharashtra. Pune, Maharashtra. 411060

رقم التليفون:

+91-8446360361

عنوان البريد الإلكتروني

 [email protected]


3. Millennium Marbles Pvt. Ltd

تعد شركة ميلينيوم ماربلز واحدة من أفضل تجار الرخام المستورد في الهند. لديهم منشأتين مختلفتين في شمال الهند وجنوب الهند. لديهم أنواع متعددة من الرخام التي تناسب جميع أنواع متطلبات البناء.

Petros-Stone-Granite-Blocks

المنتجات والجودة

تمتلك شركة Millennium Marbles جميع أنواع الرخام تقريبًا في العالم. تشمل مجموعة منتجاتها الرخام الهندي والرخام المستورد ورخام العقيق والجرانيت والحجر الجيري. يتم تصنيع جميع الرخام بعناية ويتم استيراده من أنجولا والإمارات العربية المتحدة والبرازيل وكندا.

المشاريع

تتعاون شركة Millennium Marbles مع العديد من العلامات التجارية والشركات مثل Mahindra وKonark وMRG Groups وTata Housings وPVR Cinemas وTurner & Townsend وغيرها.

تخصص

لديهم أحجار وكتل وبلاط عالية الجودة. يمكنهم إنتاج 20,000 قدم مربع من الرخام يوميًا ولديهم تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم لعرض مجموعتهم الرخامية الواسعة لتقديم خدمة أفضل لعملائهم

اتصال

موقع إلكتروني:

https://www.milleniummarbles.com/

عنوان:

Survey no.269/1/1/1/1/3, Village Athal, PO Naroli, U.T. of Dadra, Silvassa – 396235

رقم الاتصال :

+91 9918701018


4. Elegant Marbles & Granite Industries Limited 

تتعامل شركة Elegant Marbles مع معظم المشاريع التجارية والسكنية الكبيرة في الهند. إنهم الموردون الفخورون لأرقى أنواع الرخام في العالم لتلبية كل احتياجات البناء لعملائهم. تأسست الشركة عام 1984، ولديها أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الرخام عالي الجودة لعملائها، بدءًا من المحليين والدوليين. لديهم واحدة من أكبر وحدات معالجة الرخام في البلاد، وهي مجهزة بالكامل بأحدث التقنيات والآلات لإنتاج قطع ومعالجة عالية الجودة للرخام والصخور الطبيعية الأخرى.

Oswal-Granite-Quarry-1

المنتجات والجودة

تمتلك شركة إليجانت للرخام والجرانيت مجموعة استثنائية تضم أكثر من 80 نوعًا من الأحجار المعالجة والمهندسة والطبيعية. يمكنك التحقق من مجموعتهم الهائلة من الرخام في حظيرة مومباي واختيار الرخام المطلوب بتوجيه من المتخصصين الخبراء.

المشاريع

أكملت شركة إليجانت للرخام والجرانيت بنجاح أكثر من 60 مشروعًا في جميع أنحاء العالم. لقد تعاونوا مع المنظمات المرموقة والمحترمة للغاية. وتشمل مشاريعهم الأخيرة مستشفيات بومباي، ومركز ريلاينس، ويو بيون، وجيد جاردن وورلي، وفنادق تاج، وليلا مومباي، وأكثر من ذلك بكثير.

تخصص

لديهم علامتهم التجارية الخاصة من الرخام للجدران وأسطح العمل والأرضيات للتطبيقات الداخلية والخارجية. بالإضافة إلى ذلك، لديهم مجموعات حصرية ورائعة من البلاط المصمم والفسيفساء الزجاجية والتيرازو والرخام الهندسي وأسطح الكوارتز.

اتصال

موقع إلكتروني:

https://elegantmarbles.com/

عنوان::

Elegant House, Raghuvanshi mills compound, Senapati Bapat marg, Lower Parel West, Mumbai, Maharashtra-400013

رقم الاتصال:

022-21911177

عنوان البريد الإلكتروني:

[email protected]


5. Aditya Stonex

تعد شركة Aditya Stonex واحدة من أسرع شركات الرخام نموًا في الهند. تقع في أودايبور، راجستان، وتُعرف أيضًا بأنها مركز صناعة الحجر. Aditya Stonex هي شركة حاصلة على شهادة ISO. يقومون بتصنيع وتصدير الرخام والجرانيت والكوارتز والحجر الرملي والحجر الجيري والحصى.

Petrosstone-Granite-Processing-Technology
  نظام روبوت لقطع الرخام

المنتجات والجودة

تمتلك شركة Aditya Stonex منشأة كبيرة ومتطورة لقطع الرخام وإنهائه ومعالجته. وتشمل نطاقات منتجاتها الرخام الهندي والرخام المستورد ورخام العقيق

المشاريع

مشروع Aditya Stonex الأخير هو مدينة Veetrag، جودبور.

تخصص

على الرغم من أن Aditya Stonex هي شركة جديدة نسبيًا، إلا أنها شركة راسخة جدًا في مجال التصدير ولديها عملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وشمال أفريقيا والإمارات العربية المتحدة ودول أخرى.

اتصال

موقع إلكتروني:

https://www.adityastonex.com/

عنوان:

Aditya Stonex, Sukher Industrial area, N.H. No. 8, Udaipur-313011, Rajasthan, India.

رقم الاتصال:

+91 94141 79156

عنوان البريد الإلكتروني:

[email protected]


6. Indian Marble Company

تأسست شركة الرخام الهندي في عام 1974 لغرض وحيد هو تقديم جودة وخدمة أفضل في هذا المجال التاريخي والتقليدي للرخام الطبيعي. مع أكثر من 45 عامًا من الخبرة في هذا المجال، تمتلك شركة Indian Marble Company إمبراطورية رخامية واسعة، تتراوح من أكثر من 200 نوع من الرخام. لديهم رخام لجميع متطلبات البناء، من الهياكل الصغيرة إلى الهياكل الضخمة.

Petros-Stone-Marble-Quarry

المنتجات والجودة

تتعامل شركة الرخام الهندي في المقام الأول مع الرخام الهندي والرخام المستورد. كما أنها تتعامل مع الجرانيت الهندي والمستورد والحجر الرملي والحجر الجيري والكوارتز والأردواز والعقيق المستورد والحجر الجيري المستورد.

المشاريع

كان لدى IMC تعاونات في جميع أنحاء شمال الهند وجنوب الهند. لقد ارتبطوا بالعديد من المشاريع التجارية والسكنية والضيافة في جميع أنحاء الهند.

تخصص

تمتلك IMC واحدة من أكبر مجموعات الرخام في الهند. فهم يستوردون الرخام من الأسواق العالمية المهمة المعروفة بمواردها غير العادية ويزودونها بالسوق المحلية. وهم معروفون أيضًا بتصنيع وتجهيز وتجارة ألواح الرخام.

اتصال

موقع إلكتروني:

http://www.indianmarblecompany.com/

عنوان:

No.3, Salai Street, Choolai, Chennai – 600112

رقم الاتصال:

91 8010745211

عنوان البريد الإلكتروني:

[email protected]


7. Classic Marble Company

تعمل شركة Classic Marble في توريد الرخام منذ أكثر من 25 عامًا. تمتلك CMC واحدة من أكثر المرافق شمولاً في الهند، وتمتد على مساحة تزيد عن خمسة آلاف قدم مربع. وتوفر لك المنطقة المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من الرخام والجرانيت والكوارتز وغير ذلك الكثير. وهم أيضًا أحد أكبر مصدري ومستوردي الرخام في الهند.


المنتجات والجودة

لديهم المزيد من الرخام والجرانيت والكوارتز الغريب من أي شركة رخام أخرى في الهند. علاوة على ذلك، فهم الأفضل في توريد الرخام، مهما كان نوعه، لجميع الإنشاءات الواسعة والمذهلة. يتم استخدام جميع المنتجات لأغراض معمارية مبتكرة للغاية مع لمسة عالية من الفخامة والرقي.

المشاريع

العظمة الأخيرة لـ CMC تكمن في J.W. فندق ماريوت، مومباي. تتمتع فنادق ستار بحسها المعماري الفريد، ولن تظهر أبدًا أي تردد في عرض البذخ والراحة. ج.و. يعد فندق ماريوت، بالتعاون مع شركة Classic Marble Company، بمثابة التميز المعماري بالفعل وأحد أفضل أعمال CMC.

تخصص

تمتلك شركة Classic Marble Company مجموعتها الخاصة من الألواح التي تسمى Marmislim، والتي تستخدم شرائح الرخام الطبيعي والعقيق والحجر الجيري والجرانيت والحجر الجيري بسماكة تصل إلى 5-10 مم. كما تتخصص CWC في الرخام مثل Giallo Latterie وGneiss Blue وBianco Diatomite وNoir Mylonite. كما أن لديهم فنونًا حجرية مصنوعة من الرخام لتناسب التصميمات المرغوبة وصخورًا طبيعية ذات تصميمات فريدة.

اتصال

موقع إلكتروني:

https://www.classicmarble.com/

عنوان:

15 Bhandup Village Road, Subhash Nagar, Bhandup (W), Mumbai – 400 078, Maharashtra, India.

رقم الاتصال:

(91-22) 4140 4181

عنوان البريد الإلكتروني:

[email protected]


8. A-Class Marble

الفئة أ الرخام الهند الجندي. المحدودة تأسست في عام 2005، مع طموح جميل لجلب الرخام من الطراز العالمي إلى أسواق الهند. لقد تطوروا ليصبحوا أحد المستوردين الرائدين للرخام الإيطالي المشهور عالميًا إلى الهند. لديهم صالة عرض رفيعة المستوى في قلب نيودلهي ويمتلكون أحد أبرز مستودعات الرخام في الهند، بمساحة تزيد عن 1,20,000 قدم مربع.

Largest-Granite-Manufacturers-in-India-1

المنتجات والجودة

تمتلك شركة A-Class Marble مجموعة فريدة من منتجات الرخام مما يجعلها أفضل شركة رخام في الهند. لديهم مزيج رائع من الرخام الثمين والنادر، وهي Enigma، وUmber، وPristine، وSignature، وPoise، وExotica، وOpera، وClassique، وMelange، وRustica، وAvant-Garde، وBejewel.

المشاريع

يرتبط A-Class Marble بالعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Hyatt Residency، وBMW، وInox Group، وITC Hotels، وDLF، وL&T Infotech.

تخصص

لديهم واحدة من مجموعات الرخام الأكثر استثنائية في الهند، والتي يتم استيرادها من العديد من المحاجر في جميع أنحاء العالم مثل إيطاليا وفيتنام وإسبانيا واليونان والبرتغال وفرنسا وتركيا.

اتصال

موقع إلكتروني:

https://www.aclassmarble.co.in/

عنوان:

C-19, Basement, Panchsheel Colony, Ajmer Road, Jaipur – 302006

عنوان البريد الإلكتروني:

[email protected]

رقم الاتصال:

+91 999802871


9. RK Marble

تأسست الشركة كمخزن صغير في ولاية راجاستان في عام 1989. وقد تطورت تدريجياً لتصبح واحدة من أهم مستوردي ومصدري الرخام في الهند. من خلال ابتكاراتهم ومهاراتهم والتقدم التكنولوجي، تمكن R.K. أصبحت شركة ماربل واحدة من التكتلات الهندية الرائدة في الهند.

لديهم العديد من المحاجر في دارميتا، مورود، داريواد، بانسوارا في ولاية راجاستان. لديهم أيضًا محجرًا في فيتنام ينتج رخامًا أبيضًا لا تشوبه شائبة وعين القطة البيضاء

Statuarietto-Venatino-Flooring-759x1024

المنتجات والجودة

تعتبر RK Marble شركة رائدة في توريد الرخام الأبيض المستورد في جميع أنحاء الهند. وتشمل منتجاتها الرئيسية الرخام الأبيض والرخام المستورد والرخام الأبيض الذي لا تشوبه شائبة والرخام الأبيض عين القطة. جميع منتجات R.K. يخضع الرخام بشكل صارم لاختبارات ضمان الجودة، وبشكل أساسي المعالجة بالراتنج الحراري المحوسب (CHR). علاوة على ذلك، تخضع كل ألواح الرخام الخاصة بنا إلى اختبارات معالجة ومراقبة الجودة على مستوى عالمي قبل دخولها إلى السوق.

وبصرف النظر عن الرخام، فإنهم يتعاملون أيضًا ويزودون الجرانيت في جميع أنحاء العالم. لقد دخلوا أيضًا في المجالات ذات الصلة مثل Wonder Cement وNinety Degree Homes وWonder Home Finances.

المشاريع

ر.ك. تعاونت شركة Marbles مع شركات كبيرة في الهند مثل Godrej وSobha وDLF وPrestige.

تخصص

RK Marble هي شركة رخام راسخة في الهند. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال الرخام الطبيعي، يقدمون منتجات عالية الجودة في الوقت المناسب. إنهم الموردون الرئيسيون للرخام الإيطالي المستورد من إيطاليا. كما أن الرخام الأبيض الذي لا تشوبه شائبة والرخام الأبيض على شكل عين القطة هما من أفضل أنواع الرخام مبيعًا في السوق.

اتصال

موقع إلكتروني:

https://www.rkmarble.com/

عنوان:

R K Marble Pvt. Ltd., Makrana Road, Madanganj – Kishangarh, Rajasthan, India, 305801

رقم الاتصال:

+91- 1663- 255777

عنوان البريد الإلكتروني:

[email protected]


10. Heritage Marble Pvt. Ltd

التراث الرخام الجندي. المحدودة بدأت في عام 1994، والآن أصبحت واحدة من أهم وأفضل شركات الرخام في الهند التي تزود عددًا كبيرًا من المهندسين المعماريين والبنائين ومنظمات البناء والمصممين في جميع أنحاء الهند.


منتجات

لديهم رخام هندي ومستورد لجميع أنواع عمليات البناء. وتشمل منتجاتها الرخام البيج والرخام الأبيض ورخام الترافرتين والرخام الملون والعقيق وأكثر من ذلك بكثير.

المشاريع

أحدث مشاريعهم هي L.N. ميتال بنغالو نيودلهي، سوبها بتونيا بنغالور، إمينتي II مومباي.

تخصص

لديهم منشأة لقطع ومعالجة الرخام حيث قاموا باستيراد آلات خط الراتنج الحديثة والأوتوماتيكية بالكامل والتي توفر جودة ممتازة من الرخام الفاخر. كما أنهم يستوردون أكثر من 70 نوعًا من الرخام لتلبية احتياجات عملائهم الواسعة وتوفير الكثير من الخيارات لعملائهم.

اتصال

موقع إلكتروني:

  http://heritagemarble.in/

عنوان:

Prabhat Colony, Service Road, W.E. Highway, Santacruz(E), Mumbai – 55

عنوان البريد الإلكتروني:

[email protected]

رقم الاتصال:

+91 9821812881




Leave a Comment

WhatsApp Us
Get Expert Consultation
Chat Support | Petros®
Welcome to Petros.
Get expert consultation for your project!
Free Consultation!