fbpx

قائمة أسعار الجرانيت في الهند (2024) | قائمة الأسعار الكاملة مع الصور

Granite price in india export to dubai
Price of granite is India starts at around ₹50/sq.ft ranging upto ₹100-₹150 for most colours.

نظرًا لأن ألواح الجرانيت ثقيلة، فإن التكلفة اللوجستية مرتفعة. وبالتالي، فإن سعر الجرانيت يعتمد بشكل كبير على المكان الذي تشتريه منه. لكي نكون أكثر دقة، يعتمد الأمر على مدى بعدك عن منجم/مصنع الجرانيت.

يبدأ سعر الجرانيت في الهند بحوالي 50 دولارًا للقدم المربع ويتراوح ما بين 100 إلى 150 دولارًا لمعظم الألوان.


قائمة أسعار الجرانيت في الهند – 2024

قد يكون اختيار الجرانيت المناسب لتطبيقك أمرًا مربكًا. هناك المئات من الخيارات المختلفة المتاحة. ومن أجل التبسيط، سنقتصر قائمة الأسعار هذه على أنواع الجرانيت الأكثر شيوعًا

الأب رقماسم الجرانيتالصورسعر الجرانيتانقر هنا ل
السعر بالضبط
اتصال
واتساب
1تليفون جرانيت
أسود
$27.59 /m2السعر بالضبطمحادثة
2لؤلؤة الجرانيت
أسود
$24.83/m2السعر بالضبطمحادثة
  3جلاكسي بلاك جرانيت$22-38/m2السعر بالضبطمحادثة
4الجرانيت الأحمر
لاكا
$38.6/m2السعر بالضبطمحادثة
5ك اسود / جي 20
الجرانيت الأسود
$22-44/m2السعر بالضبطمحادثة
6الجرانيت الأبيض
لؤلؤة
$12-18/m2السعر بالضبطمحادثة
7الجرانيت الرمادي
فُولاَذ
$15.04/m2السعر بالضبطمحادثة
8الجرانيت الرمادي الصلب
مظلم
$15.17/m2السعر بالضبطمحادثة
9الجرانيت الأبيض
الكشمير
$21.89/m2السعر بالضبطمحادثة
10الجرانيت الأسود
طائرة نفاثة
$21-41/m2السعر بالضبطمحادثة
11الجرانيت العاجي₹19.33/m2السعر بالضبطمحادثة
12الجرانيت الأسود
ماركينو
$12.83/m2السعر بالضبطمحادثة
13ألاسكا وايت
الجرانيت
$35-45/m2السعر بالضبطمحادثة
14لؤلؤة زرقاء
الجرانيت
$18.57/m2السعر بالضبطمحادثة


لماذا تختلف أسعار الجرانيت كثيرا؟

لجرانيت ليس منتجًا ذا علامة تجارية. وبسبب غياب العلامات التجارية، فإن الأسعار متغيرة بشكل كبير. عليك أن تكون حذرًابعض الشيء عند شراء الجرانيت وتأكد من أنك لا تدفع أكثر مما يتعين عليك. تعتمد أسعار الجرانيت على أصله ولونه وندرته.

ألوان الجرانيت الأخرى

هذه ليست سوى قائمة مدمجة لأسعار الجرانيت الشهيرة في الهند. إذا كنت تريد الجرانيت الفريد والمميز، فقد تضطر إلى البحث قليلاً. عندما قمنا بمسح الهند، للعثور على أفضل تاجر جرانيت لمنتجاتنا، وجدنا أن أوسوال جرانيت لديه أكبر مجموعة متنوعة من ألواح الجرانيت، أكثر من 100 نوع متميز من الجرانيت! لديهم أيضا أسعار معقولة جدا


بعض الأشياء التي يجب معرفتها قبل شراء الجرانيت

الأسماء ليس لها معنى

لا يوجد معنى لاسم الجرانيت. كل تاجر لديه أسماء غير مألوفة لنفس المنتج. استخدم دائمًا مرجع الصورة. نظرًا لأن الجرانيت منتج طبيعي، فإن كل كتلة وكل لوح مختلفان تمامًا. لا يمكن أن تبدو لوحتان من الجرانيت متشابهتين. وبالتالي فإن الأسماء والصور لا تهم كثيرًا حقًا،

انظر دائمًا إلى البلاطة

حيث أن كل لوح فردي من الجرانيت يختلف عن الآخر. من الضروري رؤية لوح الجرانيت شخصيًا لأن الصور قد تكون خادعة. هناك عناصر معينة في مظهر الجرانيت، على سبيل المثال، لونه وطريقة تفاعله مع الضوء ولمسة سطحه التي لا تظهر بشكل جيد في الصورة أو الفيديو. لا يوجد بديل لرؤية ولمس البلاطة بنفسك.

هنا فيديو لمعرفة المزيد عن شراء الجرانيت

شراء ما تحب

عند اختيار الجرانيت المناسب، يمكنك أن تنشغل بمحاولة العثور على الخيار الأمثل. من المهم أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل اللون والملمس والمقاومة الكيميائية، ولكن في النهاية، يعد هذا اختيارًا جماليًا. بدلاً من قضاء وقت لا نهاية له في مقارنة الأسعار والأنسجة والألوان، ما عليك سوى شراء ما تريد. أقرب شيء يمكنك مقارنته به هو شراء الفن لمنزلك. اللون والملمس وكل هذه التفاصيل مهمة، ولكن في النهاية، أنت دائمًا تشتري ما تحبه. إن شراء الجرانيت أو الرخام لمنزلك هو أمر من هذا القبيل. نظرًا لأن كل لوح وكل كتلة ستكون مختلفة، فإن المبالغة في الضغط من خلال مقارنة الأسعار بين التجار ليس له معنى حقًا. طالما أن فرق السعر بسيط، فاختر ما تفضله في منزلك. إذا كنت تشتري لمشروع تجاري، فالأمر مختلف تمامًا.

الألوان المشتركة

هناك عدد قليل من الألوان الشائعة للجرانيت التي يمكن العثور عليها في كل مكان تقريبًا، ويتم تحويل أسعارها إلى سلعة. في هذه المقالة، أقوم بتحديد أسعار ألوان الجرانيت هذه. للحصول على أسعار أكثر شمولاً، تواصل معنا هنا أو أرسل لنا رسالة واتساب.

كيف تجد سعر الجرانيت؟

وبما أن الأسعار تختلف كثيرًا، فقد أدرجت فقط تقديرات تقريبية لاستخلاص التوقعات منها. أنصحك باستخدام هذه التقديرات التقريبية كمتوسط لاستقراءه بناءً على الجودة والتلميع والسمك والجماليات.


حيث لشراء الجرانيت في الهند؟

عند شراء الجرانيت، عليك التأكد من أنك تتعامل مع شركة حقيقية وجديرة بالثقة. وذلك لأنه، في حالة وجود أية مشكلات، فإن هذه الشركة هي أملك الوحيد للحصول على أي نوع من دعم العملاء. من العملي إدراج ما قد تحتاجه إلى جانب الجرانيت، مثل الأدوات الصحية والبلاط والرخام وحجر مواقف السيارات وما إلى ذلك. يمكن أن يساعدك شراء هذه الأشياء بكميات كبيرة في مكان واحد في الحصول على خصومات أعلى. ومع ذلك، من الصعب العثور على متجر يحتوي على مجموعة قوية من كل هذه الأشياء. الأمر يعتمد عليك تمامًا. الجرانيت، الرخام، أحجار مواقف السيارات، تكسية الارتفاعات، يمكنك شراؤها من متجر واحد مثل أوسوال جرانيت.

تجار الجرانيت في الهند

الآن، لقد أوصينا بالفعل بـ Oswal Granite للتنوع الموجود لديهم، ولكنك أيضًا لن تخطئ معهم فيما يتعلق بدعم العملاء.


شراء الجرانيت من الشركات المصنعة

Granite cutting Machine

عندما يحتاج الناس إلى كمية كبيرة من الجرانيت، فغالبًا ما يفكرون في الشراء مباشرة من شركات تصنيع الجرانيت. يمكن أن يوفر لك الاستغناء عن الوسيط الكثير من المال، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل شراء تذكرتك لزيارة منجم الجرانيت.

تعرف بالضبط على الجرانيت الذي تريد شراءه

وتقع مناجم ومصانع الجرانيت بالقرب من مناجمها. إذا كنت لا تعرف الجرانيت الذي تريده، سيكون لديك وقت شاق في العثور على المكان المناسب. تعد أسواق الجرانيت مثل كيشانجاره أماكن يمكن الوصول إليها للعثور على مجموعة واسعة من ألوان الجرانيت، ولكن مرة أخرى، لن تكون رخيصة مثل الشراء مباشرة من المصنع.

إن حمل عينة من الجرانيت الذي ترغب في شرائه هو أفضل طريقة للقيام بذلك. من السهل إساءة فهم ألوان الجرانيت. لا تقدر المصانع العملاء المباشرين بشكل خاص. وذلك لأن العملاء المباشرين بالنسبة لهم هم عملاء لمرة واحدة. لا داعي للقلق بشأن إعطائك أفضل المواد أو الخدمات. بعد كل شيء، نادرا ما تعود إليهم قريبا. إن حمل العينة يضمن عدم تسليمك المادة غير المناسبة.

انتبه إلى السماكة

قد ترغب في أن يبلغ سمك ألواح الجرانيت 18 مم على الأقل. إذا كانت لوحتك أرق من ذلك، فسوف تواجه خطرًا أكبر للكسر. ليس فقط سمك كل لوح على حدة ولكن أيضًا اتساق السمك عبر جميع الألواح الموجودة في الكتلة.

تكاليف نقل الجرانيت

عندما تقوم بشراء الجرانيت من الشركات المصنعة، فمن المحتمل أنك ستدفع تكاليف النقل بنفسك. إذا كان الأمر كذلك، فتأكد من الشروط والأحكام المعنية. تكاليف النقل وتكاليف التفريغ والتأمين هي بعض العوامل التي يجب التفكير فيها.

المخاطر التي تنطوي عليها عند شراء الجرانيت مباشرة

بصرف النظر عن خطر عدم استلام المواد الخاصة بك على الإطلاق أو استلام جرانيت مختلف تمامًا، يجب أن تكون على دراية بمخاطر الكسر أثناء النقل. على الأرجح ستتحمل هذا بنفسك.

أنت أيضًا تقع في خطر الحصول على مواد تجارية/قياسية/ثانية الجودة، ولأنك غير معتاد على التجارة، فلن تتمكن من التعرف على الفرق. قد تحصل على مادة متشققة داخليًا تبدو مثالية من الخارج، ولكن عندما تبدأ في تقطيعها حسب الحجم، تتكسر إلى أجزاء.


ما هو أفضل مكان لشراء الجرانيت من؟

والآن بعد أن عرفت كل هذه المخاطر، قد تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق ذلك؟ هل يستحق شراء الجرانيت من الشركات المصنعة؟ كم ستوفر شراء الجرانيت من الشركات المصنعة؟ الإجابة المختصرة هي: إذا كنت ترغب في شراء لون الجرانيت الشائع، فقد لا يكون الأمر يستحق ذلك. يمكن العثور على ألوان الجرانيت الشعبية بسعر رخيص في السوق. بعد التفاوض مع الوكيل، يمكنك الحصول على سعر جيد مما يجعل المضي قدمًا في عملية التعدين لا قيمة له. ومع ذلك، إذا كنت تريد شيئًا محددًا وغير شعبي، فقد يكون الأمر يستحق القيام برحلة إلى المصنع. لن تجد فقط صعوبة في العثور على ألوان نادرة من الجرانيت في السوق المحلية، ولكن حتى لو فعلت ذلك، فسيكون لها سعر بيع بالتجزئة مرتفع.


Leave a Comment

WhatsApp Us
Get Expert Consultation
Chat Support | Petros®
Welcome to Petros.
Get expert consultation for your project!
Free Consultation!